plansHead

للحصول على أفضل خدمة تناسب احتياجك وبجودة عالية وأسعار مميزة نقدم لكم خطط أسعار خدمات الجلسات الاستشارية النفسية.

يقدم لكم حاكيني للاستشارات النفسية أفضل اخصائي العلاج النفسي في تخصصات نفسية مختلفة تكلم مع أخصائيين مميزين ذو خبرة واسعة في الصحة النفسية، انت تطرح السؤال وهم يعطوك الجواب الشافي.

تطبيق حاكيني

رحلة علاج نفسي متكاملة

قم بتحميل تطبيق حاكيني للاستشارات النفسية لتتمكن من الحصول على خدمات العلاج النفسي بشكل اسهل

احصل على إرشاد نفسي من خلال برامج المساعدة الذاتية المعدّة بعناية تحدث مع أخصائي أو دكتور نفسي بكل سرية وخصوصية
حجز فوري وجدولة سهلة للمواعيد تجد لدينا كل ما تحتاجه ل صحة نفسية أفضل، من مقالات، برامج، إرشاد أو حجز جلسات فورية
حمل تطبيق حاكيني لصحة نفسية افضل
app-store google-play

الأسئلة الشائعة

ما هي منصة حاكيني للاستشارات النفسية؟

حاكيني هي عبارة عن منصة استشارات نفسية الكترونية تقدم خدمات صحة نفسية عبر الانترنت من خلال افضل اطباء واخصائي العلاج النفسي. كما توفر تطبيق للصحة النفسية الذي يشمل تمارين تفاعلية للمساعدة الذاتية مبنية على منهج العلاج السلوكي المعرفي للتعامل مع ما تواجه من تحديات نفسية يومية. توفر لك هذه التمارين افضل الطرق للتعامل مع الازمات النفسية مثل الاكتئاب، القلق، مشاكل النوم، المشاكل العاطفية، علاقات اسرية، علاقات زوجية، نوبات الهلع واضطرابات النفسية والشخصية.

هل يتوفر تطبيق للصحة النفسية على الموبايل؟

يمكنك تحميل تطبيق الصحة النفسية من حاكيني على جوجل بليي واب ستور، للحصول على افضل الاستشارات النفسية، بما تشمل تمارين وارشادات للمساعدة الذاتية مبنية على منهج العلاج السلوكي المعرفي. بالاضافة الى امكانية حجز جلسات، التواصل مع معالج نفسي، دكتور نفسي، طبيب نفسي، اخصائي نفسي، استشاري نفسي، مرشد اجتماعي وغيرهم من المختصين. والحصول على جواب لاي سؤال بمجال الصحة النفسية.

ما هي خطط اسعار خدمات الاستشارات النفسية؟

يمكنك الاطلاع على اسعار الجلسات الاستشارات النفسية المتوفرة وخطط الاسعار الشهرية لتمارين المساعدة الذاتية من خلال الضغط على صفحة الأسعار.

كم سعر جلسة علاج نفسي؟

يختلف سعر جلسة العلاج النفسي من استشاري نفسي و طبيب نفسي لاخر، و يتراوح بين $35 -$218 حسب سنوات الخبرة و المؤهلات، بإمكانك تفحص موقع أو تطبيق حاكيني لخدمات الصحة النفسية والاطلاع على اخصائيين و أطباء نفسيين من حاكيني.