نبذة عن …

د. ريهام محفوظ، طبيبة نفسانية ومعالجة نفسية بخبرة واسعة. حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة المنوفية في مصر. لديها مجموعة من التأهيلات والتدريبات المهنية في مجال علم النفس والعلاج النفسي.
حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في الطب النفسي السريري من جامعة جنوب ويلز في المملكة المتحدة، وماجستير في علم النفس للسلام وتحويل الصراعات وبناء السلام النفسي وتحويل الصراع الداخلي من جامعة بازل في سويسرا.
حصلت على شهادة تخصص في أسس علم النفس الإيجابي من جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة. كما حصلت على شهادة تدريب محترف في EMDR، العلاج النفسي للتعامل مع الصدمات النفسية وعلاج الصدمات باستخدام EMDR، من مؤسسة Commonwealth Educational Seminars CES في الولايات المتحدة.
لديها شهادات في تصميم البحوث التشخيصية وSTATA في تحليل الانحدار من جامعة ألبرت لودفيغ فرايبورغ إم بريسغاو في ألمانيا. وقد حصلت على دبلوم في بحوث وتطوير الأدوية الصيدلانية من ECPM، جامعة بازل.
لديها خبرة عملية كمعالجة نفسية ونفسانية في العديد من المنظمات والمراكز الطبية والبحثية، بما في ذلك العمل كمؤسِّسة ومعالِجة نفسية في فريق سيلزورجي في بازل، سويسرا. وهي أيضًا مؤسِّسة ومعالِجة نفسية في منظمة إنوفيت فور رايت، المنظمة الإنسانية في بازل، سويسرا.

تعريف

سويسرا دكتور نفسي علاج نفسي
شارك صفحة الإستشاري على linked whatsapp twitter facebook