أفضل تطبيق للصحة النفسية

قم بتحميل تطبيق حاكيني لخدمات الصحة النفسية والاستشارية لتتمكن من الحصول على الإرشاد والعلاج النفسي بسهولة عبر الانترنت.

حمل التطبيق الآن وقم بالتسجيل بشكل مجاني، لتحصل على خدمة متكاملة ومعتمدة في مجال الصحة النفسية.

يحتوي التطبيق على مكتبة غنية من برامج المساعدة الذاتية وإمكانية حجز جلسة استشارة مع اخصائي نفسي.

مميزات تطبيق حاكيني للصحة النفسية

  • checkmark1التطبيق الأفضل لخدمات الصحة النفسية.

  • checkmark2نقدم لكم جواب لأي سؤال في المجال النفسي والاجتماعي.

  • checkmark3الحصول على خدمات صحة نفسية متاحة اونلاين وعلى مدار الساعة تدمج ما بين حجز استشارة نفسية او برامج المساعدة الذاتية.

  • checkmark4احصل على برنامج مجاني للاستثمار بصحتك النفسية من خلال مساعدة نفسك بنفسك.

صحتك النفسية عبر تطبيق حاكيني

3 خطوات لتبدأ رحلة الاستثمار بصحتك النفسية من خلال خدمات العلاج النفسي وبرامج المساعدة الذاتية. خدماتنا يتم تقديمها وإعدادها من خلال نخبة متنوعة ما بين طبيب، استشاري، دكتور أو معالج نفسي

  • steps1  حمل التطبيق وقم بالاجابة عن بعض الأسئلة

  • step2  اختر ما بين الحصول على برامج عملية للمساعدة الذاتية او حجز جلسة استشارات نفسية مع معالج، طبيب او دكتور نفسي

  • step3  ابدأ رحلتك في الاستثمار بصحتك النفسية من خلال منصة حاكيني المتكاملة لخدمات الصحة النفسية

twoscreenshot2

آراء مستخدمي تطبيق الاستشارات النفسية

نعتز اننا نقدم واحد من أفضل تطبيقات الاستشارات النفسية في الشرق الاوسط وبأسعار تناسب جميع الاشخاص


< >
avatarFemale موظفة , 25 سنه فلسطين في الوقت الي بلشت أحس إني عم بخسر أشياء كثير، هون كان دور حاكيني وسميح بالخصوص ليحتوي كل التخبطات، مش سهل نواجه حالنا ولا نواجه حدن بدواخلنا، بس خطوة لا بد منها لما احنا منقرر نضل قوايا.
 
avatarFemale مهندسة , 27 سنه فلسطين عن تجربتي مع حاكيني ... جميل انك تلاقي حد يسمعك و تلاقي الاستشارة اللي بتحث عنها بدون ما تهكل هم حكي الناس أو تعب المواعيد والتنقل ... الدعم النفسي شيء بنحتاجه وصعب نحصل عليه .. حكيني سهلتها كتير علينا.
 
avatarFemale أم، ربة منزل , 36 سنه فلسطين مرحبا، حابه اتشكركم على الخدمة الي قدمتوها الي، بصراحة قبل ما ابلش، بنتي مراهقة و كتير مغلبتني وما بتسمع الحكي، بس بعد توجيهات المعالجة نسرين الي وكيف اتعامل معها وايمتى ارخي معها وايمتى اشد، صارت علاقتي ببنتي كتير احسن وصرنا صحبة كتير، وهي عم تتحسن. شكرا الكم كتير ولدعمكم الي ولبنتي.
 
avateaMale ريادي أعمال , 31 سنه المانيا لقد ساعدتني الاستشارة من الاخصائية النفسية في حاكيني لفهم العديد من التصرفات التي اتصرفها ولفهم طريقة التفكير التي اتبناها والاسباب وراء ذلك مما ساعدني على تحسينها بشكل كبير وساعدني على تخطي اوقات عصيبة واتخاذ قرارات كبيرة في حياتي. أنصح وبشدة كل شخص لتجربة ولو جلسة واحدة وانا متأكد بان ذلك سيكون كافي للالتزام بجلسات اخرى بعد رؤية النتيجة، وسيكون لذلك القرار الفضل في تغيير نمط حياتك/ي للأحسن
 
avatarFemale مصممة جرافيك , 19 سنه فلسطين هلا حاكيني، للأمانة تجربتي معكم كانت مميزة، خصوصا اني لقيت الأخصائية المناسبة لالي رغم كل خوفي، وساعدتوني لأكون أفضل لنفسي، شكرا الكم كتير (قلب حب)
 
avateaMale إعلامي أكاديمي , 37 سنه فلسطين لقد حظيت بتجربة مميزة مع حاكيني مرت فيها الشهور مسرعة كما تمر اللحظات السعيدة في حياة الانسان منا، من خلالهم تمكنت من تجاوز العديد من العقبات النفسية المؤلمة، وها أنا اليوم شخص اخر يمكنه مواصلة أيام عمره بطاقة من الأمان والتفاؤل، بل وبث الأمل في نفوس الاخرين من حولي.. "حاكيني"،، شكرا لكم.
 
avateaMale Community Manager , 25 سنه فلسطين تجربتي مع حاكيني كانت التجربة اللي ما كنت عارفة اني محتاجها الا لما بدأت بجلسات العلاج، وبعد هذه التجربة انا على يقين ان اي شخص بهتم بنفسه وبصحته النفسية رح يختار حاكيني. الصحة النفسية مهمة بس الاهم بالنسبة لالي اني لما اختار اتوجه لجهة موثوقة اعرف مين الاصح ومين الأصدق وهذا شي وصلني لحاكيني، شكرا حاكيني.
 
avateaMale CRM Specialist , 26 سنه فلسطين التعامل مع حاكيني والحصول على الاستشارة النفسية سمحلي لاول مرة افكر بصحتي العقلية وتوازني الداخلي بطريقة جدية. مهم جدا يصحح الانسان مفهومه للصحة العقلية وياخد تقلباته المزاجية وضرورة التعامل معها، الحياة مش سهلة ولا بسيطة ومهم نعطي حالنا وتوازنا العقلي والشعوري الاولوية مشان نضل حاسين افضل تجاه انفسنا ونقلل من الأمور الي شاغلة تفكيرنا وبتلهينا عن انو نكون منتجين وفاعلين أكتر خلال حياتنا.
 
avatarFemale بدون , 33 سنه فلسطين خدمه متميزه انها اونلاين خصوصا للناس اللي وقتها ضيق او عندها مسؤوليات كثيره او ممكن تخجل من التواجد شخصيا بسبب الثقافه التي لاتزال سائده في المجتمع تتيح منصه حاكيني سهوله الوصول لخدمات الصحه النفسيه مما يتيح فرصه اكبر لنا للاستفاده من هكذا خدمات برايي هذا يزيد من الناس المستفيدين من خدمات الصحه النفسيه و اعتقد على المدى الابعد سيظهر تاثيرها الايجابي على المجتمع
 
avateaMale اعمال حرة , 40 سنه العراق، مقيم في تركيا عجبني اهتمامكم جدا، الدقةو التواصل وسرعة الرد. خدمة راقية جدا، عجبني كل شيء...شكرا لكم
 
avateaMale , 32 سنه United Kingdom
 
avatarFemale ايمان , 28 سنه كندا مرحبا انا ايمان من كندا، كنت محتاجة لمتابعة نفسية من المنزل بكل راحة و خصوصية و اخدت موعد مع أ.شيماء الصمدي، صرت أنتظر كل موعد بفارغ الصبر لاكتشاف نفسي اكثر و فهم عدة امور بداخلي و بالمحيط الخارجي لايجاد التوازن النفسي و تقوية المناعة النفسية و تخفيف آثار الصدمات، طريقتها في الاستماع، التوجيه و التأطير ممتازة و مريحة.
 

حمل تطبيق حاكيني الان لتبدأ برحلة تعزيز صحتك النفسية.

دعنا نساعدك لتحصل على افضل خدمات الصحة النفسية مع تطبيق حاكيني للاستشارات والخدمات النفسية التحميل مجاني

مدونة الاستشارات النفسية

نعرض لكم في تطبيق الاستشارات النفسية اجوبة واسئلة بصورة مقالات مجانية في مجال الصحة النفسية والعلاج النفسي